المنتدى مع احترامي فــــــاشـل - Arabic-Sprousians® Network

معلومات الكاتب
22-09-12 11:18 صباحا
سبراوسي فعّال
rating
الحالة :
تاريخ الميلاد : 5-8-1992
الزيارات : 84
قوة السمعة : 45
الاعجاب : 26

الأوسمة:1
المركز الأول في المسابقة الرمضانية - الموسم الثالث

|
‏​‏‏​‏​​ •• آلسَـِْ♡̨̐ـِْلامَ علـِْ♡̨̐ـِْيگمَ •• 
المنتدى مع احترامي فــــــاشـل
ياعني اسوي موضوع صارله ٢١ يوم محد رد
لي هدرجه نايمين
وادري بعد سنه بتردون على موضوعي صج زعلتوني
ياعني الحين المنتدى الوحيد لــــ(ديلان و كول سبروس) العربي وجذي نايمين
انا سويت هذا الموضوع بس علشان اقعدكم من نومتكم مااقصد اي اهانه

أعجبني 3     0  3 

أثارت هذه المشاركة إعجاب 3 من الأشخاص، بينما
لم تعجب 0 من الأشخاص

المشاركات الأكثر اعجابا
  1. عدد المعجبين:3 انقر هنا للإطلاع على المشاركة
  2. عدد المعجبين:1 انقر هنا للإطلاع على المشاركة

توقيع : I love Dylan Sprouse
£ i love Dylan £

ابلاغ عن مشاركة مخالفة !

معلومات الكاتب
المنتدى مع احترامي فــــــاشـل
22-09-12 04:47 مساء#1
الحالة :
تاريخ الميلاد : 14-5-1988
الزيارات : 247
قوة السمعة : 73
الاعجاب : 53
موقعي : زيارة موقعي

الأوسمة:1
المركز الثاني - سباق الإبداع

المنتدى مو فاشل, لكن إحنا نايمين..
المنتديات بصورة عامة نشاطها صار ضعيف بالعالم كله بعد ثورة مواقع التواصل الإجتماعي..
منتدانا الأول عربياً لجمهور ديلن و كول, و أي منتدى أو موقع ثاني عربي يجيب أخبار أو مواضيع, فتأكدي إنه ينقل من منتدانا ..

مشكلتنا أنه ديلن و كول ما عندهم نشاط فني حالياً .. يعني لا أفلام و لا مسلسلات و لا شي و طبعاً هذا الشي أكيد يخلي الناس تنساهم, بالإضافة إلى أنه إحنا عرب, و مو كل العرب متابعين ديلن و كول أو يحبوهم أو يعرفوهم حتى!

صحيح أكو شوية تقصير من عدنا كإدارة بسبب الظروف القاهرة اللي مرينا بيها من إختراق و نقل إستضافة للمنتدى أكثر من مرة, لكن هذا ما يمنع أنه الجزء الأكبر من التقصير هو من الأعضاء ..

يعني إنتِ تحطين موضوع و تريدين ردود من منتدى ما يدخله غير الزوار!!!
يعني لو تدخلين كل يوم للمنتدى و تشوفين الزوار راح تلاقيهم ينعدون على الأصابع .. إنتِ, عبد المجيد (مجود), و مؤخراً عضوة جديدة إسمها لوليتا بالإضافة لي أنا .. يعني شلون تريدين من 3 أعضاء أن يحركون منتدى مليان مواضيع و مشاركات؟!

يعني و الله صرت أأخر المواضيع اللي أريد أحطها لحد ما أشوف نشاط بالمواضيع القديمة, لكن بدون فائدة .. يعني وصلت لمرحلة أحس أنه قاعد أنزل مواضيع لـ نفسي!

سوينا صفحة ع الفيس بوك من زمان و لحد الآن معجبينا 42 شخص بس!
حسابنا على تويتر بيه 6 متابعين بس!

مع العلم لو نروح نشوف النشاط العالمي, نلقى أنه بيوم 4 آب/أغسطس 2012 يعني يوم عيد ميلاد ديلن و كول, عبارة Happy Birthday Cole and Dylan كانت السادسة عالميا في تويتر!

بينما إحنا "السبراوسيين" العرب ما بينا 10 أشخاص كلفوا نفسهم يكتبون تهنئة بمناسبة عيد الميلاد!

و رغم هذا, من كم يوم بس خلصت إمتحاناتي, و حالياً قاعد أنزل مواضيع و أخبار جديدة اللي تأخرت بكتابتها و نشرها بسبب الإمتحانات ..

و إن شاء الله حلقة مترجمة جاية بالطريق بالإضافة إلى مقابلة إذاعية مع ديلن قاعدين نشتغل على ترجمتها هالأيام إن شاء الله

إذا عندِك أي إقتراح ممكن ننهض بيه بالمنتدى, قولي, لأن عجزت .. ما تركت طريقة ما سويتها!

و للمرة المليون أقولها لِك .. حطي مواضيعك بالأقسام المناسبة بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
يعني هذا الموضوع للنقاش بأحوال المنتدى, يعني مكانه الطبيعي قسم "النقاش مع الإدارة"
بينما إنتِ حاطة الموضوع بالقسم الأدبي!!! و اللي يختص بالشعر و القصص و الخواطر ... إلخ.

أعجبني 1     0  1 

أثارت هذه المشاركة إعجاب 1 من الأشخاص، بينما
لم تعجب 0 من الأشخاص

توقيع : Ahmed Sprouse

ابلاغ عن مشاركة مخالفة !